السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

مدير جامعة شقراء يزور كليات محافظة ثادق ويلتقي الطلاب والأعيان

 محمد الحميضي:

قام معالي مدير جامعة شقراء الدكتور خالد بن سعيد بزيارة لمحافظة ثادق، رافقه فيها وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالله السبيعي ووكيل الجامعة للدراسات والبحث العلمي الدكتور محمد السليمان ومساعد وكيل الجامعة الدكتور عايض الاكلبي وعميد شؤون الطلاب الدكتور علي الزهراني ومدير المشاريع الدكتور شباب الحمادي، وكان في استقبالهم عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق الدكتور محمد المطيري وأعضاء هيئة التدريس.
وبعد الاستقبال التقى الدكتور خالد بن سعيد أعضاء هيئة التدريس، وحرص معاليه على أن يكون حضور الطلاب أساسياً، وخصص لهم وقتاً لعرض احتياجاتهم وطلباتهم ومشاكلهم، وقام الطلاب بعرض مطالبهم واستفساراتهم مشافهة ومباشرة على معاليه، ووعدهم بتلبية جميع احتياجاتهم، إضافة إلى مطالب الطالبات التي كان هناك ربط للاتصال الصوتي معهن.
ولأن هذه أول زيارة يقوم بها معاليه لمحافظة ثادق بعد تعيينه مديراً لجامعة شقراء فقد توجه ومرافقوه إلى قصر الاحتفالات، حيث أُقيم حفل خطابي، شارك فيه عدد من أعيان وأهالي ثادق، واشتمل على عدد من الكلمات، واختُتم بتوزيع هدايا على الطلاب المتميزين في كلية ثادق. بعدها تناول الجميع طعام الغداء، ثم عقد لقاء مع أعيان وأهالي ثادق، اتسم بالشفافية بين الجميع، واستمع إلى احتياجات المحافظة من التعليم الجامعي، ووعدهم بتحقيقها. كما أثنى مدير الجامعة على تعاون الأهالي مع الجامعة فيما يخص كليات ثادق، كما وعد بأن يكون التواصل مستمراً ودائماً فيما يخدم مصلحة البلاد، ويرتقي بمواردها البشرية وكوادرها التعليمية
.


0 التعليقات: