السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

الشيخ السند يلتقي بأئمة وخطباء مساجد محافظة ثادق

محمد الحميضي: 

نظم مكتب الأوقاف والمساجد بمحافظة ثادق اللقاء الخامس للأئمة وخطباء المساجد وطلبة العلم بحضور وكيل المحافظة علي العبود بلقاء مع فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن عبدالله السند حيث كان عنوان اللقاء (حقوق ولي الأمر في الشريعة وحرمة الافتئات عليه) الذي أقيم بقاعة تحفيظ القرآن الكريم بثادق. وقد بدئ الحفل بالتقديم ثم القرآن الكريم تلاه إبراهيم السعيد بعدها كلمة لمدير الأوقاف الشيخ مساعد بن عبدالله السهلي رحب فيها بالشيخ السند والحضور ثم بدأ الشيخ السند لقاءه مع الحضور من الأئمة والخطباء بحديث شيق أوضح فيه أهمية طاعة ولي الأمر وعدم السماع إلى دعاة الفتنة والفرقة لأن الرسول صلى الله عليه وسلم أمرنا بأن نتمسك بالجماعة والسمع والطاعة لولي الأمر لما في ذلك من حفاظ على الوحدة ودرء للفتن ونبذ الفرقة والتشتت التي ليست من الدين في شيء وتحدث عن النعم التي ينعم بها أهل هذه البلاد وزوارها من المسلمين الذين يتجاوزن الـ 12 مليون زائر سنويا للأماكن المقدسة وهم آمنين مطمئنين. وطالب السند الخطباء بتوعية الناس بأهمية نبذ الفرقة والسمع والطاعة لولاة الأمر وتأدية الواجب عليهم مع المناصحة بضوابطها الشرعية حتى لا تصبح تشهيراً مرفوضاً. 

0 التعليقات: