السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

تحت رعاية الملة وبحضور المحافظ الوطبان :كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة ثادق تنظم فعاليات منوعة

الوطبان راعياً المناسبة
إبراهيم السعيد:
تحت رعاية معالي مدير جامعة شقراء د. سعيد بن تركي الملة، نظمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق المؤتمر الثالث للإرشاد الأكاديمي وذلك بعنوان "واقع الإرشاد الأكاديمي في جامعة شقراء وحاجاته التطويرية" وذلك بحضور محافظ ثادق الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الوطبان ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب، بهدف إبراز أهمية قياس فاعلية خدمات الإرشاد الأكاديمي المقدمة من قبل أعضاء هيئة التدريس، ومقارنة تجربة الإرشاد الأكاديمي في الجامعة مع تجارب الجامعات المحلية بالإضافة إلى ضرورة توفير ورش عمل تدريبية لأعضاء هيئة التدريس حول الإرشاد الأكاديمي.
ذكر ذلك المنسق الإعلامي للكلية عبدالعزيز السعدالذي أضاف: وفي ذات السياق واحتفالا بأسبوع الشجرة، تم عقد ورشة عمل بالتعاون مع وزارة الزراعة بعنوان الغطاء النباتي وذلك في مبنى الكلية، فقام بعمل الورشة الأستاذ إبراهيم العريفي. وفي ختام الورشة قام المشرف على عمادة الكلية الدكتور محمد منور المطيري بزرع بعض الشتلات في ساحة الكلية.
وفي إطار فعاليات أسبوع المرور فقد قامت مجموعة من طلاب الكلية بزيارة للمعرض المقام في شعبة مرور حيث قام باستقبالهم مشكوراً مدير الشعبة واصطحبهم في جولة داخل المعرض اطلعوا خلالها على الموجودات وأخذوا بعض الكتيبات الإرشادية.
وتحت رعاية سعادة المشرف على كلية العلوم والدراسات الإنسانية د. محمد منور المطيري، نظمت الكلية يوم وطني للتبرع بالدم وذلك بالتعاون مع مستشفى ثادق العام ومستشفى الملك خالد بالمجمعة داخل حرم الكلية.
وتخلل هذا اليوم زيارة ميدانية لمجموعة طلاب إلى المستشفى فكان في استقبالهم مدير المستشفى أ. صالح الزهراني، حيث قام الجميع بجولة عرفهم خلالها على أقسام المستشفى ومهامه، وبعد الزيارة عاد الطلاب مع الأستاذ الزهراني إلى الكلية للتبرع بالدم.
تأتي هذه الفعاليات من إدارة الكلية إلى تحفيز طلابها على العمل الجماعي وتعزيز روح الجماعة والمشاركة الفاعلة في المجتمع.

0 التعليقات: