السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

محافظ ثادق يزور جامعة شقراء ويلتقي الدكتور الملة

 محمد الحميضي:
قام محافظ ثادق محمد الوطبان وعميد كلية الدراسات الإنسانية بثادق د. عبد الله الماجد وعدد من أعيان ثادق وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بزيارة لمدير جامعة شقراء الدكتور سعيد الملة، وقد استقبلهم مدير الجامعة وعدد من وكلائها بالخيمة الشعبية التي أُعدَّت لتنفيذ عدد من أنشطة الجامعة. وقد تحدَّث المحافظ وأعيان ثادق مع مدير الجامعة فيما يخص التعليم بالمحافظة مقدمين له شكرهم وتقديرهم على سرعة إنجاز الكلية في وقت قياسي والدراسة بها هذا العام مع اكتمال التجهيز والتأثيث. كما قدم محافظ وأهالي ثادق دعوة لمدير الجامعة لزيارة ثادق وافتتاح الكلية، وقد وعدهم بالزيارة على أن تُحدَّد في الأسابيع القادمة.بعدها قام الجميع بجولة في أرجاء المعرض لمشاهدة إنتاج الطلبة وسط حفاوة من الجميع.

0 التعليقات: