السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

الرئيس العام يهنئ إبراهيم المهنا لحصوله المركز الأول في سباق سولوريس لسيارات الدفع الرباعي الصحراوي



 هنأ الأمير نواف بن فيصل بطل الراليات السعودي إبراهيم المهنا بمناسبة تحقيقه المركز الأول في سباق سولوريس لسيارات الدفع الرباعي الصحراوي "المنافسات المسائية" بدون ملاح في الإمارات، واعتبر أن هذا الانجاز يعد إضافة لمجمل الانجازات التي تحققت للرياضة السعودية وبصفة خاصة رياضة السيارات على الصعيدين المحلي والخارجي متمنيا استمرار التفوق والنجاح للرياضة السعودية.
وعبر المهنا عن سعادته واعتزازه بهذا الانجاز والذي يتحقق ولله الحمد للمرة الثانية بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم والاهتمام والتشجيع الذي يجده الرياضيون السعوديون من الرئيس العام لرعاية الشباب والاهتمام الذي حظي به من الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية.
المهنا بعد فوزه بسباق الامارات

0 التعليقات: