السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

تقاطع ثادق خطر يهدد سالكي طريق الرياض




محمد الحميضي
تم الانتهاء مؤخراً من طريق ثادق الجديد المتفرع من طريق الرياض شقراء مروراً بمحافظة حريملاء الذي يبدأ من شعيب عبيثران في منحنى الجبل وبمحاذاة مجرى الوادي مما يجعل الرؤية صعبة لمن يريد الالتفاف مع الطريق ليسلك الطريق العام المتوجه إلى الرياض شرقاً أو مدينة رغبة غرباً مما يسبب خطراً كبيراً لسالكي الطريق مسبباً عدداً من الحوادث.
محافظ حريملاء عبدالله القاسم أكد أن الطريق بهذا الشكل يسبب خطراً على مرتاديه ويجب تغيير بدايته لتكون بعيدة عن هذا المنحنى الخطر بجوار الجبل وفي منعطف الطريق مما يصعب على قائد السيارة مشاهدة الداخل إلى الطريق الآخر إلا بعد الوصول إليه. كما أن المجلس المحلي بمحافظة ثادق قد ناقش موضوع التقاطع وخطورته بهذا الشكل في جلسته الأخيرة وأكدوا على ضرورة تعديله طالبين من المسؤولين سرعة إصلاحه حتى لا تقع فيه حوادث مميتة لا سمح الله.





0 التعليقات: