السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

الأمير نواف يستقبل رئيس نادي المحمل

الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه في الرياض أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المحمل بمحافظة ثادق.
ورحب الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.. مثمنا الجهود التي تقوم بها إدارات الاندية بالمملكة لخدمة قطاع الشباب والرياضة ومنسوبيه في المملكة من خلال تفعيل البرامج والانشطة المختلفة التي تقوم بتنفيذها وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات النوعية التابعة لها.

وطلب الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز من القائمين على الاندية في المملكة بذل المزيد من العطاء والجهد من أجل العمل على تكثيف المناشط والبرامج النافعة والهادفة للشباب خاصة خلال تلك الفترة التي انتهى فيها النشاط الرياضي الرسمي لهذا الموسم واستغلال فترة الاجازة الصيفية بالعمل على تزويدهم بكل ما هو مفيد من أجل حمايتهم وتحصينهم.

وقدم رئيس نادي المحمل الاستاذ عبدالعزيز بن ناصر الشيبان أثناء اللقاء تقريرا مفصلا عن أنشطة النادي وبرامجه التي قام بتنفيذها وما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة.. معبرا باسمه وباسم كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده أندية المملكة من رعاية واهتمام كان لها الاثر في تمكينها من رعاية وخدمة الشباب والرياضيين.

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب درع نادي المحمل بهذه المناسبة.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشئون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز.

واليكم المقطع الدعوم من اليوتيوب ( الرياضة)



0 التعليقات: