السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

خطبة الجمعة في تحقيق الوسطية لأئمة جوامع محافظة ثادق


محمد الحميضي
عقد لقاء لخطباء الجوامع بمحافظة ثادق بحضور وكيل محافظة ثادق محمد العصيمي ومدير مكتب الأوقاف مساعد عبد الله السهلي بصالة مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بعنوان (خطبة الجمعة وأهميتها في تحقيق الوسطية والأمن الفكري) حيث بدأ اللقاء بالتقديم للشيخ محمد السويلم ثم القرآن الكريم بعدها كلمة مدير أوقاف ثادق ثم كلمة لوكيل المحافظة بعدها بدأت محاضرة الشيخ الدكتور عزام بن محمد الشويعر التي أكد فيها على أهمية خطبة الجمعة في توعية المجتمع وتعامل الخطيب مع القضايا بحكمة وعدم الحكم برأيه الشخصي بل الانتظار حتى يرى فيها رأي ولي الأمر. كما يجب على الخطباء التطرق إلى التوحيد والاستشهاد بالكتاب والسنة والمساهمة في توحيد الصف وطاعة ولي الأمر. بعدها استمع الحضور إلى مداخلات من كل من الشيخ د. ناصر المنيع والشيخ غنام الغنام والشيخ علي السهلي والشيخ سعد المنصور وتمت مناقشة عدد من القضايا طالب فيها الأئمة بضرورة تكرار مثل هذا اللقاء لتعم الفائدة.

0 التعليقات: