السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

مدير جامعة شقراء يتفقد مبنى كلية ثادق الجديد

 محمد الحميضي

قام معالي الدكتور سعيد بن تركي الملة مدير جامعة شقراء يرافقه الدكتور فهد العبدالمنعم وكيل الجامعة بزيارة تفقدية لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة ثادق والمحمل ممثلة في مبنى الكلية الجديد وكذلك مبنى العمادة الإداري وكان في استقباله الدكتور عبد الله الماجد رئيس اللجنة التأسيسية لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق والطاقم الإداري في الكلية وقد اطلع معاليه على بدء سير العملية التعليمية ومدى انتظام الدراسة وقد سر معاليه على ماتم إنجازه من خطوات ولاسيما البدء بالدراسة حسب الخطة المعتمدة من قبل مجلس الجامعة. كما شدد الملة على ضرورة إنهاء أعمال التعديلات المتبقية وحث العاملين على بذل الجهد والاجتهاد من أجل النهوض بهذا الوطن الغالي.

ذكر ذلك د. عبد الله الماجد رئيس اللجنة التأسيسية لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق.

0 التعليقات: