السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

هيئة محافظة ثادق تبطل سحر خادمة

إبراهيم السعيد
مضت أشهر وهي تعيش في مشاكل مستمرة مع زوجها وكذلك مع أبنائها وكذا الأبناء مع والدهم أشهر عاش فيها الزوج بعيداً عن أسرته وبيته لا يطيق الدخول عليهم بعد أن كانوا يعيشون أياماً هنيئة.
لحظتها وبعد أن شعرت الزوجة أن المسألة تجاوزت أشهراً وأنه لا يوجد سبب مقنع لذلك، قامت الزوجة بالاتصال على هيئة ثادق ممثلة في رئيس الهيئة الشيخ حسن الحسن والذي بعد أن روت له معاناتها بادرها بالسؤال عما إذا كان لديهم خادمة فأجابت بنعم وأنها من إحدى الجنسيات الآسيوية ولكنها مسافرة فطلب منها أن تقوم بتفتيش الغرفة التي تقطن فيها الخادمة قبل سفرها وبعد التفتيش وجدت مناديل ممزوجة بأحمر الشفاه مع بعض المشابك وسكين وقد جمعت وربطت مع بعضها.
فعادت واتصلت بالشيخ حسن وأخبرته بما وجدته والذي طلب منها أن يقوم زوجها بإحضاره للهيئة وبعد معاينته اتضح لهم أن مابين أيديهم إنما هو عمل ساحر فتم فك السحر وإبطاله والقراءة عليه وحرقه بعد ذلك وتم بعدها الاتصال بالزوج للتأكد من وضعه بعد حرقه فأفاد أن وضعه أصبح طبيعياً وأن الأمور عادت لمجاريها مع زوجته وأولاده وأنه أصبح يبيت في بيته ولم تعد هناك مشاكل بينهم.

0 التعليقات: