تركز الحملة على حجم التهاب الكبد الفيروسي المزمن باء وجيم باعتباره تحديا للصحة باستخدام رسالة مفادها "هل أنا رقم 12" لتسليط الضوء على أن شخص واحد من كل 21 شخص في العالم مصاب بالتهاب الكبد البائي أو الجيم الذي غالبا ما يتم تشخيص العدوى في وقت متأخر أو يكون الشخص مصاب وهو لا يعلموسوف يبقى شعار "أنا رقم 12" كعلامة تجارية وإزاحة الشعار الجديد وهو "هذا هو التهاب الكبد" وقد تم تصميم الموضوع ليحكي قصة الإنسان مع التهاب الكبد الفيروسي مع للتركيز على تأثير واقع الحياة من هذه الأمراض لتوليد زيادة التفاهم بين عامة الناس
ولمزيد من التفاصيل زيارة شبكة ثادق والمحمل
0 التعليقات:
إرسال تعليق