السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

خروج نادي المحمل لكرة اليد من التصفيات بعد خسارتهـ من الزلفي


تأهل فريق الزلفي لكرة اليد ( درجة أولى )
الى نهائي بطولة الوسطى بعد فوزه على نادي المحمل بنتيجة
29 - 25
وسيقابل في النهائي فريق كميت وذلك يوم الجمعة 7 - 2 - 1430 هـ
وذلك يوم الجمعه ع صالة نادي الوشم بشقراء.
الشوط الاول:
قدم المحمل في اغلب الشوط الاول مستوى متواضع ظهرت فيه بعض الاخطاء على مستوى الدائره والباك وأضاع المحمل في اخر الشوط الاول ضربه جزاء عن طريق عبدالعزيز السعد وكره قويه عن طريق علي السعد في آخر ثواني المباراه لكن تضرب في القائم لينتهي الشوط الاول بتقدم الزلفي بنتيجة 15-12.
الشوط الثاني:
في الشوط الثاني قدم المحمل مستوى مغاير عن الشوط الاول لكن كانت هناك اخطاء فرديه قاتله للفريق واستطاع المحمل تقليص الفارق الى هدف وحيد بعدما كان اكثر من 6 اهدافلكن لم يستغل المحمل الوضع ويرجع الفتور وعدم التركيز ويتقدم الزلفي مرة اخرى لتنتهي المباراه بفوز الزلفي 29-25.
مقتطفات :
1-لم تكن الجماهير حاضره ولم تعكس قوة الفريقين وحضر عدد من ابناء ثادق كالعاده الذين يحضرون للنادي في اي مكان وزمان ونقول لهم الف شكر ونتأسف لهم على النتيجه.2- اقيمت المباراه الساعه 3ونص.
3- غاب عن المباراه اللاعب صالح الهويميل وتابع المباراه من المدرجات.4-الف شكر للكابتن وائل هارون الذي بذل جهد يشكر عليه مقارنة بقصر المده.
شكر خاااص من المجله
الى عبدالمجيد العمار على التقرير
وعبدالله الحميدي على التصوير

0 التعليقات: