السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

بلدي محافظة ثادق يناقش احتياجات المحافظة جلسته الـ(24)

محمد الحميضي:

 عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة ثادق جلسته الـ(24) بحضور رئيس المجلس منصور الهويمل ونائبه عبدالله البصري وبقية الأعضاء.. وفي البداية رحب رئيس المجلس بالأعضاء ثم استعرض أمين المجلس سعد السهلي تقارير زيارات المجلس لبعض المراكز والاجتماع مع المواطنين بها وبحث مطالبهم واحتياجاتهم وقد تابع المجلس هذه الزيارات على أن يتم استكمالها في الأيام المقبلة للوقوف على احتياجات تلك المراكز بعدها تم استعراض جدول الأعمال الذي اشتمل على مناقشة أولويات احتياج المراكز من الخدمات البلدية، حيث أكد رئيس البلدية عبدالله المبيريك على متابعة البلدية للمشروعات المنفذة في جميع المراكز مع السعي لتطويرها بمختلف الخدمات من سفلته ورصف وإنارة وغيرها من خدمات البلدية.

0 التعليقات: