السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

منذ أكثر من سنتين المسلخ الجديد وسوق المواشي في محافظة ثادق بلا كهرباء

محمد الحميضي: 

أبدى عددٌ من المواطنين بمحافظة ثادق استغرابهم من عدم إيصال التيار الكهربائي للمسلخ وسوق الأعلاف والمواشي الجديد الذي تم الانتقال إليه بعد أن كان في عشش وصنادق شوهت المدخل الغربي لمحافظة ثادق حيث تجاوب ملاّك الأغنام وأصحاب الأحواش وبائعي الأعلاف مع البلدية التي هيأت لهم المكان المناسب بعد تخطيطه وسفلتة شوارعه..

 وبدأ المواطنون من أصحاب المواشي وتجار الأعلاف ببناء مساكن لهم ولعمالتهم وكذلك مستودعات للأعلاف أملاً في وصول الكهرباء ليكتمل السوق إلا أن الانتظار طال رغم مطالبات المواطنين والبلدية لينعم هؤلاء بالكهرباء لتخفف من معاناتهم من ظلام الليل وحرارة ولهيب الصيف نهاراً، ويبقى الأمل بالله ثم في شركة الكهرباء في تحقيق رغباتهم في إيصال التيار الكهربائي لهم وللمسلخ الجديد الذي بات مغلقاً منذ سنوات. 

0 التعليقات: