السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

الوطبان يترأس اجتماع المجلس المحلي با المحافظة


الوطبان يترأس اجتماع المجلس المحلي با المحافظة


 

محمد الحميضي


ترأس محافظ ثادق محمد الوطبان جلسة المجلس المحلي التي عقدت بالمحافظة بحضور أعضاء المجلس وقد رحب الوطبان بالأعضاء في بداية الجلسة مؤكداً على أهمية تفعيل المجلس والاجتهاد في كل ما يخدم المحافظة حيث تلقى قرارات المجالس الدعم والاهتمام من سمو أمير منطقة الرياض. بعد ذلك استعرض سكرتير المجلس محمد الموسى جدول الأعمال وتمت مناقشة عدد من المواضيع التي كان من أبرزها الاطلاع على ما تم حول كلية البنين بالمحافظة ومناقشة تقاطع عبيثران مع طريق الرياض رغبة لحل مشكلة خطورته على السيارات وكذلك تفعيل دور السير والحوادث بمرور ثادق حيث لم يتم تشغيله حتى الآن إضافة إلى تغيير بعض عدادات المياه القديمة في بعض المراكز وإيجاد خط جديد لتغذية المحافظة بالمياه.

0 التعليقات: