السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

تفطر أكثر من 1000 صائم:خيرية محافظة ثادق توزع أكثر من 400 ألف ريال على المحتاجين

 محمد الحميضي - تصوير - عبد الرحمن العيسى : 



قامت الجمعية الخيرية بمحافظة ثادق بتوزيع دفعتها الثانية من المساعدات النقدية على المحتاجين المسجلين في سجلات الجمعية من الأسر والأرامل والأيتام والمعاقين والبالغة أكثر من 400 ألف ريال إضافة إلى المواد العينية التي تمثلت في مجموعة من المواد الغذائية المنوعة التي وردت من الموسرين حلال الأيام الماضية. 





ذكر ذلك مدير الجمعية الشيخ محمد الصبيحي وقال بأن الجمعية وبالتعاون مع هيئة الإغاثة العالمية قامت بتوزيع سلة شهر رمضان على جميع المستفيدين إضافة إلى تنفيذ مشروع تفطير الصائمين والذي ينفذ في ثادق ومراكزها ويستفيد منه أكثر من 1000 صائم يقدم لهم وجبة الإفطار في عدد من الأماكن تسهيلاً لهم ويشرف عليها خالد المانع ومجموعة من المتطوعين ومحتسبي الأجر. 

0 التعليقات: