السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

سحابة «السوبرسيل» المرعبة الهائلة في سماء محافظة ثادق








هطلت أمطار غزيرة امس الاول على محافظة ثادق وما حولها وجرت على اثرها العديد من الأودية والشعاب منها وادي الباطن الجنوبي والباطن الشمالي وشعيب الحسي وشملت الأمطار مراكز الحسي والبير والصفرات ورويضة السهول ورغبة جعلها الله أمطار خير وبركة، وعم نفعها أرجاء المملكة.


































و تداول مغردون مقاطع فيديو تظهر فيها سحابة رعدية قوية من نوع “سوبرسيل” ظهرت أمس الاثنين في سماء محافظة ثادق والمناطق الواقعة ما بين محافظتي القويعية والمزاحمية، مُتسببة بتساقط زخاتٍ كثيفة من البرد.

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة جانباً من تلك السحابة قبل بدء تساقط حبات البرد الكثيفة.

الجدير بالذكر أن سحابة «السوبرسل» نوع من السحب يتكون عادة في ظروف خاصة جداً فهي تحتاج رطوبة كبيرة في طبقات الجو العليا ونوعين من تيارات الهواء هواء بارد وهواء دافئ رطب، مما يعطي السحابة شكلها المميز، ويصاحبها تساقط كثيف لحبات البرد.
Read more