السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

العبود رئيساً لمجلس إدارة خيرية ثادق


- محمد الحميضي / تصوير - عبدالرحمن العيسى:
أعضاء مجلس خيرية ثادق
  عقدت الجمعية العمومية للجمعية الخيرية بمحافظة ثادق بمقرها الجديد اجتماعها بحضور أعضاء الجمعية ومندوبي وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز الدامغ وعبدالله الماجد وذلك لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد نهاية مدة المجلس السابق, وكذلك مناقشة عدد من المواضيع التي تهم الجمعية ومنها مصروفات وإيرادات الجمعية ومشاريعها المستقبلية وكذلك أنشطتها وميزانيتها والسماع لمقترحات ومناقشات اعضاء الجمعية العمومية, وقد تم الاستماع لعرض مرئي عن نشاط الجمعية خلال مدة المجلس الماضية بعدها تمت عملية التصويت لانتخاب مجلس إدارة جديد وكانت النتيجة اختيار 9 أعضاء لمجلس إدارة خيرية ثادق وهم: عبدالمجيد العبود رئيسا للمجلس - حسن الحسن نائبا للرئيس - محمد الصبيحي أمينا عاما - سليمان الشيبان أمينا للصندوق وكل من خالد المانع وحمد العاصم ومحمد الجديعي وغنام الغنام وفهد الشيبان أعضاء لمجلس الإدارة.
 
Read more

محافظ ثادق يقلّد مدير المرور رتبته الجديدة

محافظ ثادق يقلّد مدير المرور رتبته الجديدة

قلّد محافظ ثادق المكلف أحمد بن سعيد العلم مدير مرور محافظة ثادق الرائد حمود المشعلي رتبته الجديدة وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة رائد, وقد حضر تقليد الرتبة مدراء القطاعات الأمنية بالمحافظة. من جانبه عبّر الرائد المشعلي عن شكره وتقديره للقيادة بمناسبة الثقة الملكية بترقيته, سائلا الله العلي القدير أن تكون عونا له على الطاعة وخدمة مليكه ووطنه.
 
Read more

لجنة ثادق الثقافية تُطلق أولى فعالياتها بندوة تناقش اللجان الثقافية بالأندية الأدبية

 

الدريهم والموسى والحيدري 

بحضور محافظ ثادق والمحمل أحمد بن سعيد العلم، وعدد من وجهاء المحافظة ومثقفيها، أطلقت اللجنة الثقافية بمحافظة ثادق التابعة للنادي الأدبي بالرياض أولى فعالياتها مساء الثلاثاء الأول من شهر شعبان1436هـ (19مايو2015م) في صالة نادي المحمل الرياضي بندوة عنوانها “حوار مفتوح عن اللجان الثقافية بالأندية الأدبية”.

وقد شارك فيها رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض المشرف على اللجان الثقافية بالنادي الدكتور عبدالله الحيدري، ورئيس اللجنة الثقافية بمحافظة ثادق عبدالله بن سليمان الدريهم، وأدارها الدكتور حمد بن ناصر الموسى وكيل كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
بدئت الندوة بورقة الدكتور الحيدري الذي أشار إلى أن الاهتمام بالمحافظات والمراكز ثقافياً يمكن تقسيمه إلى مرحلتين: الأولى: مرحلة تبعية الأندية الأدبية للرئاسة العامة لرعاية الشباب، والثانية: مرحلة تبعية الأندية الأدبية لوزارة الثقافة والإعلام.

وأضاف: في المرحلة الأولى كانت الرئاسة العامة لرعاية الشباب مشغولة بتأسيس الأندية الأدبية على مستوى المناطق، وفي المدن الكبرى، ولم تكن المحافظات والمراكز ضمن خططها، ولم تتلقَ الرئاسة، أو الأندية الأدبية فيما يظهر مطالبات من أبناء المحافظات والمراكز للاهتمام بهم وتنفيذ فعاليات ثقافية لديهم؛ ربما لعدم وجود أماكن مناسبة لإقامة الفعاليات فيها، كما أن لائحة الأندية الأدبية القديمة التي واكبت نشأة الأندية الأدبية لم تخوّل الأندية الأدبية بإنشاء فروع لها خارج المقر الرئيس.
أما المرحلة الثانية التي تبدأ من عام 1424هـ وحتى الآن، فقد شهدت هذه السنوات منعطفات مهمة في هذا السياق، ويعنينا منها صدور لائحة جديدة، ومادة فيها تنص على أن من صلاحيات مجلس الإدارة “تكوين لجان ثقافية في المحافظات والمراكز”.

وخرج الحيدري ببعض الإحصائيات عن عدد اللجان في الأندية الأدبية حاليا، وقال: عدد الأندية الأدبية التي أنشأت لجانا ثقافية تتبع لها تسعة أندية من أصل ستة عشر نادياً، وبلغ عدد اللجان الثقافية37 لجنة تتوزع في عدد من المحافظات في المملكة.

واختتم الحيدري ورقته بإثارة بعض التساؤلات، ومنها:

1. إلى أي حد نجحت التجربة؟ وما العوائق التي تواجه مسيرتها؟

2. هل يمكن أن تتحول بعضها في المستقبل القريب إلى أندية أدبية مستقلة؟
3. هل يفترض أن تكون فعاليات اللجان الثقافية في المحافظات والمراكز نسخة من الفعاليات المنفّذة في المقر الرئيس أو تختلف عنها؟

وحاول أن يجيب عنها فقال: من واقع التجربة والمشاركة في تأسيس اللجان الثقافية في نادي الرياض الأدبي أرى بأن اللجان تواجه مجموعة من التحديات، ومن أبرزها: التمويل، وعدم قدرة الأندية وحدها على القيام بذلك دون الاستعانة برجال الأعمال في المحافظات، وعدم وجود أماكن ثابتة لإقامة الفعاليات.

وهذه التحديات لا يمكن تجاوزها دون أن تخصّص وزارة الثقافة والإعلام معونة إضافية لكل ناد تتبع له لجان، مع ربط ذلك بوجود تقارير تثبت فاعلية اللجنة وعملها، وأما المقر فلا بد أن يكون للبلديات في المحافظات دور في مساندة هذه اللجان وتخصيص أراض لها، ومن ثم يمكن للجنة بمعونة النادي الرئيس بناء المقر على مراحل.

أما استقلالية اللجان عن الأندية التي تتبع لها، فهذا مرهون في نظري بمجموعة من العوامل، وأهمها بناء خطة طويلة الأمد لفعل ثقافي مؤثر ومن ثم الرفع رسميا للجهات المسؤولة؛ للنظر في الطلب.

وفيما يخص التشابه بين فعاليات اللجنة وفعاليات المقر الرئيس، فأرى أن تنطلق اللجنة في سياق التخطيط لفعالياتها من متطلبات المتلقين وحاجاتهم وتطلعاتهم، مع الاهتمام بالتنويع وكسر الرتابة والتركيز على الشباب.

من جهته تحدث رئيس اللجنة الثقافية بمحافظة ثادق عبدالله الدريهم مرحبا بالحضور، وتناول مفهوم (الثقافة)، وانتقل إلى رؤية اللجنة ورسالتها، ثم أبدى ترحيبه بالتواصل مع اللجنة بالرؤى والمقترحات لتطوير عملها، وأشار إلى أن اللجنة بصدد تنفيذ عدد من الفعاليات في الشهور القادمة تتضمن مسابقات رمضانية، وندوات عن مؤرخي المحافظة القدامي: (ابن عبّاد، وابن ربيعة)، ومعارض فنية للبارزين من أبناء المحافظة في الفن التشكيلي، إضافة إلى العناية بالمحاضرات التثقيفية والأمسيات الشعرية بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية بالمحافظة.

وقد شارك عدد من الحضور ببعض المداخلات، وفي المقدمة محافظ ثادق أحمد العلم، وعميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق الدكتور محمد المطيري، والدكتور سعود العاصم، ومحمد عيسى وغيرهم.



الدكتور عبدالله الحيدري
 
عبدالله بن سليمان الدريهم
 
 
 


 

Read more

محافظ ثادق يشرف حفل جائزة بناء والاحتفال بخريجي الثانوية



- محمد الحميضي / تصوير - عبد الرحيم العيسى:
تكريم راعي الحفل الشيخ إبراهيم العجلان
شرف محافظ ثادق المكلف أحمد بن سعيد العلم وبحضور الشيخ إبراهيم بن عجلان العجلان ومدير مكتب التعليم بثادق عبد الرحمن الماجد وعدد من رؤساء المراكز والدوائر الحكومية بالمحافظة حفل جائزة بناء السنوية وتوديع طلاب الصف الثالث الثانوي، حيث بدئ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم للطالب عبد الله المزيعل، بعدها كلمة مدير ثانوية ثادق بدر الجديعي، ثم ألقى راعي الحفل الشيخ إبراهيم العجلان كلمة هنأ فيها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده وولي ولي عهده على الإنجازات العظيمة والجبارة في عاصفة الحزم، كما قدم شكره للقائمين على خدمة التعليم لإتاحتهم الفرصة في دعم أبناء التعليم بالمحافظة، وقدم رسالته الأبوية لأبنائه الطلبة بأن يجعلوا خدمة أهلهم ووطنهم ومجتمعهم نصب أعينهم. تلا ذلك كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب إبراهيم الغنام شكر فيها القائمين على المدرسة من مدير المدرسة ومعلمين، ووجّه فيها زملاءه الطلبة بأن يتركوا بصمة إيجابية في هذا الصرح الشامخ، بعدها تم تقديم عرض وثائقي عن منجزات التعليم وجائزة بناء السنوية، ثم عرض لمسيرة طلبة الصف الثالث الثانوي، عقب ذلك تم تكريم الطلبة الخريجين والمتميزين والجهات الراعية والداعمة للحفل، كما قدمت هيئة ثادق ممثلة في رئيسها الشيخ حسن الحسن دروعاً تذكارية للأسرة التعليمية ورحلات عمرة للطلاب المتميزين والخريجين من الثانوية العامة. وفي ختام التكريم قدم مدير مكتب التعليم درعاً لمحافظ ثادق لتشريفه الحفل، ودرعاً للشيخ إبراهيم العجلان لدعمه ورعايته لهذه المناسبة.
Read more

لجنة ثادق الثقافية تُطلق أولى فعالياتها بندوة تناقش اللجان الثقافية بالأندية الأدبية

بحضور محافظ ثادق والمحمل أحمد بن سعيد العلم، وعدد من وجهاء المحافظة ومثقفيها، تُطلق اللجنة الثقافية بمحافظة ثادق التابعة للنادي الأدبي بالرياض أولى فعالياتها، وذلك في الساعة السابعة من مساء الثلاثاء الأول من شهر شعبان1436هـ (19مايو2015م) في صالة نادي المحمل الرياضي بندوة عنوانها “حوار مفتوح عن اللجان الثقافية بالأندية الأدبية”. أوضح ذلك عضو اللجنة الدكتور سعود العاصم، وقال: تهدف اللجنة من خلال إقامة هذه الندوة إلى تعريف أبناء المحافظة باللجنة وأهدافها، وترصد من خلال مداخلاتهم وأسئلتهم تطلعاتهم وأفكارهم لرسم مستقبل عملها. وأضاف: يشارك في الندوة رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض المشرف على اللجان الثقافية بالنادي الدكتور عبدالله الحيدري، ورئيس اللجنة الثقافية بمحافظة ثادق عبدالله بن سليمان الدريهم، ويديرها الدكتور حمد بن ناصر الموسى وكيل كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وأحد أبناء المحافظة، والذي عبّر عن سعادته بأن يشارك في أول فعالية تقيمها اللجنة، وأبدى ارتياحه لإنشائها خدمة المحافظة وبث حراك ثقافي فيها، وقال: توجه الأندية الأدبية نحو تأسيس لجان ثقافية في المحافظات خطوة موفقة في إطار السعي لتعميم الثقافة وكسر احتكار المركز للفعاليات والمناشط الثقافية التي غالبا ما يغيب عنها مثقفو الهوامش الجغرافية، وآمل ألا تقع اللجنة في إسار النخبوية وأن تعمل على المستوى الشعبي ويكون لها حضورها في الشارع والمدرسة وديوانيات الجماعة ومناسباتهم.




Read more

محافظ ثادق يدشن برنامج التوعية بغسل اليدين في المستشفى

دشن محافظ ثادق المكلف أحمد بن سعيد العلم برنامج اليوم العالمي لغسل اليدين بمستشفى ثادق العام بحضور مدير المستشفى عامر عياد العتيبي ومدير الشرطة العقيد عبد العزيز السعيدان وعدد من المسؤولين ومنسوبي المستشفى

وقام العلم بافتتاح المعرض المقام بهذه المناسبة وتجول في أركانه واستمع الجميع لشرح مفصل عن البرامج التوعوية حول أهمية النظافة اليدين بعدها ألقيت بعض الكلمات عن أهمية النظافة شارك فيها عدد من أطباء ومسؤولي المستشفى، كما تم توزيع عدد من الكتيبات والنشرات ووضع الملصقات إضافة الى عرض عدد من المواد العلمية على شاشات العرض التي تم إعدادها للتوعية ونظمها قسم مكافحة العدوى بالتعاون مع قسم التوعية والتثقيف الصحي بالمستشفى بهدف زيادة الوعي حول أهمية غسيل الأيدي في المنشآت الصحية للعاملين في القطاع الصحي والمخالطين للمرضى.

Read more

منسوبو مستشفى ثادق يحتفون بالعتيبي ويودعون الرخيمي


 محمد الحميضي / تصوير - عبد الرحمن العيسى:
من التكريم

 احتفى منسوبو مستشفى ثادق العام والمراكز الصحية بالمحافظة بمشاركة مديري المستشفيات من المحافظات المجاورة بتوديع مدير مستشفى ثادق أحمد الرخيمي واستقبال المدير الجديد عامر العتيبي وذلك بقصر الضيافة وبحضور عدد من المسؤولين ومنسوبي القطاعات الصحية وقد أقيم حفل خطابي بدئ بالتقديم لمحمد الهويمل ثم القرآن الكريم ثم كلمة لمدير المستشفى السابق أحمد الرخيمي عبّر فيها عن شكره لمنسوبي المستشفى على هذا التكريم وعلى ما لقيه منهم من تعاون طوال الفترة الماضية بعدها كلمة صالح الزهراني من مديرية الشؤون الصحية بالرياض وهو مدير سابق لمستشفى ثادق حيث أثنى على جهود العاملين بالمستشفى وتعاونهم والمساهمة بالنهوض بالخدمات الصحية بالمحافظة بعدها ألقى مدير المستشفى الجديد عامر العتيبي كلمة ودع فيها زميله ومؤكدًا على الحرص على خدمة المريض في المحافظة وتقديم الخدمات العلاجية اللازمة والنهوض بالمستشفى والمراكز إلى مستويات أعلى كما قدم مساعد مدير مستشفى ثادق حمود السهلي كلمة شكر فيها الحضور والمديرين الذين تعاقبوا على إدارة المستشفى، متمنيًا لهم التوفيق أينما عملوا، وفي الختام تم تكريم المحتفى بهم وعدد من منسوبي المستشفى والإعلاميين ودرع صحيفة الجزيرة على جهودها في إبراز المناشط الصحية بالمحافظة.
Read more

أهالي ثادق يبايعون على السمع والطاعة ويشيدون بقرارات خادم الحرمين

رفع محافظ ثادق المكلف أحمد بن سعيد العلم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله - أصدق التهاني وخالص التبريكات بمناسبة تولي الأميرين الشابين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز منصب ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء. وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز منصب ولي ولي العهد.

محافظ ثادق المكلف
 بالإضافة إلى مهامهما ومناصبهما ومسؤولياتهما الرسمية الوطنية السابقة. مجدداً في ذات السياق البيعة لمليكنا المفدى يحفظه الله ومبايعاً صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولياً للعهد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولياً لولي العهد سائلا الله لهما التوفيق والسداد، كما أعرب المحافظ عن سعادته وإشادته بهذه الخطوة الوطنية التي تأتي وفق رؤية حكيمة رشيدة من لدن والدنا القائد مليك الحزم والحسم سلمان بن عبد العزيز- أيده الله - لما يعزز شموخ الوطن واعتزاز المواطن ومضي مستقبله إلى آفاق البناء والنماء والخير الممتد الذي ترعاه عناية الله وعينه جلّ في علاه. ونقل العلم تبريكات وتهاني أهالي محافظة ثادق ومراكزها لمقام المليك - يحفظه الله - وإلى سمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد. - وفقهما الله - قائلاً: منذ أن أعلن نبأ تولي صاحبي السمو منصبيهما الجديدين ومقر المحافظة يزهو بأهالي محافظة ثادق من مختلف الأعمار والمستويات الذين قدموا للتعبير عن اعتزازهم بهاتين القيادتين الشابتين بما لهما من إنجازات وطنية شامخة وعميقة. وأضاف: إن وطننا الغالي ولله الحمد والمنة ينعم بخيرات كثيرة وفيرة حباها الله لبلادنا الحبيبة بفضل منه ثم بفضل حكمة قيادتنا الرشيدة وتلمس كل ما من شأنه رفعة الوطن ورخاء الموطن. وفي هذا السياق يبرز الأمن الذي هو عماد التنمية وركيزتها الأساسية ليتجلى وجه أميرنا الشاب ولي العهد الأمير محمد بن نايف قاهر الإرهاب وعدو العابثين بأمن البلاد وصاحب المبادرات الوطنية النبيلة. كما يبرز وجه أميرنا الشاب ولي ولي العهد وهو يهندس عاصفة الحزم من ميدان الحرب والجبهة ناهيك عن إسهاماته التنموية والاجتماعية والخيرية في مجالات الشباب وفي مختلف المجالات. واختتم محافظ ثادق تصريحه سائلاً الله أن يحفظ وطننا من كل شر ومكروه وأن يسدد على طريق الخير مسيرة قادتنا وولاة أمرنا إنه سميع مجيب. وكانت محافظة ثادق قد شهدت عدد من الفعاليات ابتهاجا بالقرارات الملكية ومبايعة لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وليا للعهد وبصاحب السمو الملكي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليا لولي العهد بحضور محافظ ثادق المكلف أحمد العلم بالمحافظة وبعدد من المدارس حيث شارك مدير مكتب التعليم عبدالرحمن الماجد ومدير مدرسة ثانوية ثادق بدر الجديعي ووكيل المدرسة سليمان المحيذيف وفي بادرةً رائعة لوحةً من الولاء والحب والوطنية بالاحتفاء والترحيب بالبيعة وبالقرارات الملكية وذلك استجابةً للدعوة الكريمة التي وجَّهها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لمبايعة الأمير محمد بن نايف وليَّاً للعهد، ومبايعة الأمير محمد بن سلمان وليَّاً لوليِّ العهد. حيث جمع مدير المدرسة منسوبي المدرسة من معلمين وعاملين وطلاب لترديد مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وليَّاً للعهد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليَّاً لوليِّ العهد، وقد تم ترديد المبايعة من الجميع بقيادة مدير المدرسة على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وعلى السمع والطاعة عقيدةً ومنهجا وأتت ضمن مشروع المدرسة (حماية فكر الأبناء أمن وأمان للأوطان).


Read more

بحضور الشيخان الخثلان والجريسي مجمع حلقات هيا الجديد يكرم طلابه في الحفل الختامي

الشيخ الجريسي يستقبل الشيخ الخثلان
بحضور فضيلة الشيخ أ.د.سعد بن تركي الخثلان عضو هيئة كبار العلماء وسعادة الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي أقام جامع هيا الجديد لتحفيظ القران الكريم حفلة الختامي الاحتفال بدأ بأيات من الذكر الحكيم للطالب الخاتم سلطان بن أيمن الشير بعدها ارتجل الشيخ شبيب بن مبارك الدوسري المشرف العام على الحلقات كلمة رحب في بدايتها بالشيخان الخثلان والجريسي والحضور ونوه بأهمية حفظ كتاب الله ثم كلمة الشيخ  سعد الخثلان أشاد في كلمته بمجمع الحلقات وماتقدمه من جهود وأنشطه في مجال التحفيظ ثم  كرم الشيخان حفظة كتاب الله ممن حفظوا كتاب الله كاملاً . كما قدما الهدايا والدروع التذكارية للفائزين من الطلاب والبارزين في الأنشطة المختلفة ولجميع الداعمين وهم الشيخ شبيب بن مبارك الدوسري والشيخ محمد الشنقيطي مشرف الجمعية الخيرية والدكتور موسى بن زيد الطيار مدير مكتب الجريسي الخيري و الشيخ عبد الله بن حسن الخنفري والاستاذ صالح بن ابراهيم السعود و الاستاذ متعب عبد العزيز البلالي و الاستاذ سليمان بن حمد العسيلان والاستاذ عمر بن سالم باشكيل والاستاذ عصام بن صالح باحيدره والاستاذ خالد بن عبد الله العويدي والاستاذ عمر بن عبد العزيز الشلفي والاستاذ محمود سعد عبدالعزيز و الاستاذ احمد حسين ابو العلاء والاستاذ محمد ابراهيم بلال والاستاذ هاني عمروسي محمد والاستاذ احمد عبد الجابر ثابت والاستاذ حسن حامد ندا والاستاذ عادل اسماعيل احمد والاستاذ ايمن ابراهيم الهوساوي و الاستاذ محمد محمد عزام و الاستاذ مشرف عبد العليم والاستاذ محمد عادل العطاروحلويات أوبرا والشهري للحفلات والمناسبات وصحيفة ثادق الالكترونية



 ثم حلقة محمد عبدالوهاب سلطان ايمن الشير الوليد خالد المهاجري أحمد محمد رزق أسامه عبد العزيز العاصم عامر سرحان العنزي حلقة عبد الرحمن السعدي عبد الرحمن بشير النميري عبد الله إبراهيم العجلان تركي عبد العزيز السليمان ياسر نواف الحربي احمد نايف الأحمد حماد عبد العزيز الحماد محمد شالح الحارثي هشام على المالكي عبد الله حمد السويلم خالد عبد الله السويلم عبد الملك إبراهيم البعيجان معتز غسان مصطفى حلقة بن حميد أسامه ايمن الشير فارس حمد السويلم منادي شالح الحارثي أسامه شبيب الدوسري إبراهيم عبد الرحمن العود عاصم عبد العزيز العاصم عبد الله خالد العبيد فارس محمد السلوم سليمان محمد الهاجري محمد ياسر عامر فيصل عبد اللطيف السريع عبد الله نايف الأحمد حلقة الغديان عبد الرحمن على الوادعي عبد الملك حمد سويلم خالد محمد النافع خالد البشير قوبعة سلمان على هلال المالكي عمر محمد الماضى سعود محمد الماضي نواف محمد السليمان فيصل عثمان مرشد عبد العزيز شالح الحارثى البراء عبد الله الجليحي سعد محمد الأحيدب تركي سعد القحطاني حلقة بن باز امجد محمد القحطاني عبد القادر محمد الجيلاني عبد الله ناصر المنيف عبد الله إبراهيم الماجد مجيب الرحمن ضياء الدين فارس طارق العبد السلام محمد عبد الرحمن اللداوي عبد العزيز عبدالرحمن السند نايف بدر البدر عامر البادي العتيبي عبد الرحمن محمد الخميس حلقة بن جبرين وليد عبد الله ابو زيد محمد بن مرشد العثمان محمد البشير قوبعه عبد القادر عصام بارجاء علي احمد علي عبد الله علي الوادعي عبد الله محمد الجيلاني ريان محمد العنقري حلقة الألباني ماجد إبراهيم العجلان عبد الرحمن محمد العنقري عثمان عبد العزيز الثميري فيصل عبد الله السويلم عمر عبد العزيز فوزي عبد الله بدر البدر سعد ناصر المنيف يوسف وليد المزيني عبد الله طارق السعدون حلقة بن عثيمين محمد يوسف خان زياد عبد الرحمن الماجد ناصر عبد العزيز صالح الشايع مجاهد الاكلبي معاذ حامد صالح عبد الرحمن طارق العمران عبد العزيز عبد الكريم البلالي حمد عبد العزيز التمامي أسامه خالد العبيد احمد محمد السلوم سعود سعد القحطاني مهند الزامل حلقة محمد بن إبراهيم عبد العزيز مرشد العثمان عبد الرحمن خالد العبيد سعيد بشير النميري سعيد سعيدان السميري عبد الله محمد الماضي مصطفى غسان مصطفى عبد الملك عبد العزيز العيسى عبد الرحمن خالد الدويس سهيل ايمن محمد منير محمد الهادي العبيد عزام إبراهيم البعيجان محمد مبارك السميري خالد عبد الرحمن الماجد عبد الله سلطان السهلي طلاب التلقين محمد ابراهيم الماجد فراس عبد العزيز العيسى محمد عبد الله السليمان عمر ناصر الماجد عبد الله ناصر الماجد عبد الله سامي الطوالة عبد الاله عبد العزيز الثميري محمد طارق السعدون محمد صالح الحربي مالك طلق المطيري منذر طلق المطيري فجر جلال احمد محمود سليمان عبد اللطيف السريع صالح عبد العزيز السليمان عبد الله عبد المحسن الدجين بدر عبد المحسن الدجين ياسر محمد العتيبي بندر طارق البسامي محمد طارق البسامي فيصل عبد الكريم البلالي ابراهيم محمد الصبيحي .



































تكريم صحيفة ثادق الإلكترونية 


Read more

ثانوية ثادق يبايعون ولي العهد وولي ولي العهد

إبراهيم العويدي :
بحضور محافظ ثادق المكلف أحمد العلم  ومدير مكتب التعليم بالمحافظة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الماجد ومدير مدرسة ثانوية ثادق الأستاذ بدر بن عبدالله الجديعي ووكيل مدرسة ثانوية ثادق الأستاذ سليمان بن حمد المحيذيف قدَّمت مدرسة الثانوية بمحافظة ثادق بادرةً رائعة ولوحةً من الولاء والحب والوطنية في منطقةالمحمل ، بالاحتفاء والترحيب والبيعة بالقرارات الملكية، وذلك استجابةً للدعوة الكريمة التي وجَّهها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، للمواطنين يوم الأربعاء الماضي لمبايعة الأمير محمد بن نايف وليَّاً للعهد، ومبايعة الأمير محمد بن سلمان وليَّاً لوليِّ العهد.
وفي التفاصيل، جمع مدير المدرسة بدر الجديعي منسوبي المدرسة من معلمين وعاملين وطلاب لترديد مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وليَّاً للعهد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليَّاً لوليِّ العهد، وقد تم ترديد المبايعة من الجميع بقيادة مدير المدرسة على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وعلى السمع والطاعة، عقيدةً ومنهجا، وأتت ضمن مشروع المدرسة (حماية فكر الأبناء أمن وأمان للأوطان ).
Read more