السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

ختام حملة النهر الجاري بهيئة محافظة ثادق

- محمد الحميضي / تصوير - عبدالرحمن العيسى:

اختتمت فعاليات حملة النهر الجاري بهيئة محافظة ثادق بقصر الضيافة بعد حملات شملت ثادق والمراكز التابعة لها بعدد من الفعاليات والبرامج المختلفة اضافة الى دوري لكرة القدم ومحاضرات ومسابقات على مدى الأيام الماضية، حيث أقيم حفل خطابي بقصر الضيافة بثادق بحضور مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة الرياض الشيخ محمد العصيمي ومساعد مدير هيئة الرياض الشيخ مشعل الخطاف وامين حملة النهر الجاري الشيخ فهد السحيم ومدير ادارة التوعية والتوجيه الشيخ تركي العنقري، وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية والمسؤولين بمحافظة ثادق، حيث بدئ الحفل بالقرآن الكريم لسليمان المزيعل ثم كلمة رئيس هيئة ثادق الشيخ حسن الحسن تحدث فيها عن اهم البرامج المنفذة، ومقدماً شكره لكل من ساهم في دعم الحملة، بعدها عرض مرئي لبرامج الحملة المنفذة بعدها كلمة راعي الحفل الشيخ محمد العصيمي تحدث فيها عن اهمية الصلاة وانها من اعظم الشعائر الدينية كذلك دعم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله والمسؤولين في جميع الأجهزة بما فيهم مسؤولو الهيئة لدعم هذه الحملة، وبعدها توالت فقرات الحفل من قصائد واناشيد عن اهمية الصلاة. وفي الختام تم توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة الثقافية وتكريم المشاركين في حملة النهر الجاري من جهات حكومية وافراد ورجال اعمال، كما تم تكريم صحيفة الجزيرة لجهودها في تغطية اخبار الحملة.
Read more

اختتام دوري النهر الجاري لكرة القدم بمحافظة ثادق

- محمد الحميضي / تصوير - عبدالرحمن العيسى:


اختتمت على ملاعب نادي المحمل بمحافظة ثادق مباريات دوري حملة النهر الجاري الذي تنفذها هيئة محافظة ثادق بالتعاون مع نادي المحمل لشباب المحافظة بلقاء جمع فريقي ثانوية ثادق والأساطير على ملعب نادي المحمل.وقد انتهى اللقاء بفوز الاساطير بكأس الدوري بعدما انتهت اشواط المباراة الاصلية بنتيجة 2-2 وكان اللقاء قد شهد حضور الشيخ موسى الموسى رجل الاعمال عضو شرف نادي الهلال والدكتور عبدالعزيز الخالد مدرب المنتخب السعودي والمحلل الرياضي والكابتن فهد المفرج مدير فريق نادي الهلال الاول لكرة القدم والكابتن سعد المنصور مدير فريق الهلال الاولمبي لكرة القدم وعبدالعزيز الشيبان رئيس نادي المحمل وجمهور كبير أضفى على المباراه متعه للحضور.

Read more

محافظ ثادق يكرم الطلاب المتفوقين دراسياً



 - إبراهيم السعيد
حضر محافظ ثادق تركي بن سعود الهزاني الحفل التكريمي الذي نظمه مكتب التربية والتعليم للطلاب المتفوقين دراسياً حيث بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاه الطلاب منصور المزيعل فكلمة مدير المكتب عبدالرحمن بن عبدالله الماجد شكر فيها المحافظ لحضوره وتشريفه المناسبة كما حث فيها الطلاب على المثابرة واستمرارهم على هذا المستوى مستقبلاً، داعياً من لم يحالفه الحظ هذا العام أن يجتهد في الأعوام المقبلة ليحقق ما ناله زملاؤه من تفوق وتميز ثم تلا ذلك كلمة لمدراء المدارس ألقاها نيابة عنهم الأستاذ محمد حمد الصليفيح بعدها ألقى الأستاذ عبدالله محمد التركي كلمة أولياء الأمور قدم فيها العديد من النصائح للطلبة وأولياء الأمور وشدد على المحافظة على الصلاة لأنها مفتاح كل خير وقدر لمدير المكتب ومدراء المدارس جهودهم، بعدها بدأ المحافظ تسليم الدروع والشهادات والهدايا للطلاب والذين بلغ عددهم أكثر من اثنان وثمانون طالباً وخمسة وثمانون طالبة على مستوى المحافظة.
صورة جماعية للمحافظ مع متفوقي المدارس الثانوية
Read more

محافظ ثادق يفتتح معرض وطننا أمانة ويشرف الحفل الخطابي


- محمد الحميضي / تصوير - عبد الرحمن العيسى:

قام محافظ ثادق تركي الهزاني بافتتاح معرض وطننا أمانة المقام ضمن فعاليات الحملة الشاملة لتعزيز القيم الوطنية الذي تشارك فيه 14 جهة حكومية بالمحافظة.
وقد تجول الزهراني يرافقه رؤساء الدوائر الحكومية المشاركة في أركان المعرض واستمع إلى شرح مفصل عن محتويات الأجنحة.. بعدها بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة منظمي المعرض ألقاها نيابة عنهم سعد الزهراني ثم كلمة لمدير التعليم عبد الله الماجد شكر فيها القائمين على هذا المعرض بعدها كلمة أولياء الأمور ألقاها نيابة عنهم محمد الهويمل. بعد ذلك توالت الفقرات من قصائد ومشاهد طلابية اختتمها المحافظ بكلمة شكر فيها المنظمين، مؤكدا حرص المواطنين على الحفاظ على مكتسبات الوطن والتلاحم مع القيادة والمحافظة على أمن وطنهم داعيا الله لخادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية في الذكرى التاسعة للبيعة بعدها تم تكريم الجهات المشاركة والداعمة .
يذكر أن المعرض يستمر عدة أيام إلى جانب عدد من المحاضرات والندوات التي تقام بعد مغرب كل يوم .
Read more

200 ألف ريال من الوليد بن طلال لنادي المحمل

  استقبل الامير الوليد بن طلال في مقر شركه المملكه القابضه يوم الاحد الماضي، لاعبي واعضاء مجلس اداره نادي المحمل الرياضي بمحافظه ثادق، وعلي راسهم رئيس مجلس اداره النادي عبدالعزيز بن ناصر الشيبان.والتقي الامير الوليد رئيس النادي واعضاء مجلس الاداره وبحث معهم وضع النادي وانجازاته المختلفه مؤكداً علي ضروره دعم الرياضه والرياضيين وتطوير النوادي في المملكه وتشجيعها لتحتضن اكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضيه واستثمار اوقاتهم في انشطه مفيده.
وبعد ذلك قدم الامير الوليد مكافاه نقديه بمبلغ 110 الف ريال لميزانيه النادي. واستجابه لطلب اداره النادي، تبرع بحافله لاستخدام النادي. وياتي هذا التكريم لتحقيق النادي عدداً من الانجازات المشرفه في كره القدم وكذلك كره الطائره وعدد من البطولات في العاب القوي والتنس والقران الكريم والادب.

Read more

محافظ ثادق يشدد على سرعة تفعيل المرور السيار بالميدان

- محمد الحميضي:

أكد محافظ ثادق تركي الهزاني على ضرورة تفعيل المرور السيار ومباشرة الحوادث بالمحافظة بدلا من الشرطة حيث لايزال المرور مرتبطا بالشرطة في محافظة ثادق حيث التقى الهزاني بالعقيد عبدالرحيم البراهيم مدير مرور مطار الملك خالد والمكلف بزيارة المحافظة للوقوف على وضع شعبة المرور حيث رافقه المقدم فؤاد الدكان من مرور الرياض وبحضور مساعد مدير شرطة ثادق الرائد محمد الباهلي، حيث تم خلال الأجتماع مناقشة وضع شعبة المرور والحاجة الى دعمها بالأفراد والآليات وفصل المرور عن الشرطة لتتفرغ الشرطة لأعمالها الأمنية وليقوم المرور بمهامه بالمحافظة لحفظ السير ومتابعة الحوادث والتوعية والقضاء على المخالفات المرورية، وقد أيد المجتمعون ضرورة دعم المرور ليقوم بمهامه اسوة بالمحافظات الأخرى .. وفي الختام قدم الهزاني شكره وتقديره للجميع على حضورهم وزيارتهم للمحافظة لتحقيق آمال المواطنين في تفعيل جهاز المرور .
Read more

محافظ ثادق يفتتح معرض تحفيظ القرآن الكريم

- إبراهيم السعيد
محافظ ثادق يشاهد الفعاليات في معرض لجنة التنمية الاجتماعية
    تحت رعاية محافظ ثادق تركي بن سعود الهزاني أقامت مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بثادق معرضاً بمناسبة حملة "وطننا أمانة" والذي شاركت فيه معظم الدوائر الحكومية في المحافظة وكلية العلوم والدراسات الإنسانية.
وفور وصول المحافظ قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض بعدها تجول في المعرض وشاهد جميع المشاركات وأثنى عليها وشكرهم.
تلا ذلك حفل خطابي بدأ بآي من الذكر الحكيم تلاه الطالب عبدالله المزيعل فكلمة مدير مدرسة تحفيظ القرآن الكريم سعد الزهراني شكر فيها حضور المحافظ والمشاركات المصاحبة للمعرض من الدوائر الحكومية داعياً إلى حمل هم الوطن والمشاركة في بنائه وحفظ أمنه كما هنأ القيادة بمناسبة البيعة داعياً الله أن يحفظ القيادة والوطن والمواطن.
عقب ذلك كلمة لأولياء أمور الطلاب ألقاها نيابة عنهم محمد الهويمل تحدث فيها عن ذات الهدف مهنئاً القيادة بمناسبة البيعة.
فكلمة مدير التربية والتعليم في محافظة ثادق عبدالرحمن الماجد أشاد فيها بالتعليم وما يحظى به من اهتمام بالغ من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد ووزير التربية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل كما نوه أن التعليم هو من سمات المسلم منذ بزوغ فجر الإسلام.
ثم كلمة محافظ ثادق والتي أشاد فيها بالنهضة التنموية على كافة المستويات في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وما ننعم فيه من رفاهية وأمن واستقرار كما أشاد بالحركة التعليمية في المملكة داعياً الجميع للحفاظ على هذه المكتسبات الوطنية وحفظ الأمن والوقوف صفاً واحد مع القيادة لما فيه خيرية هذه البلاد ومباركاً للجميع العام التاسع لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد راجياً الله أن يحفظه وولي عهده وسمو النائب الثاني.
Read more