السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

محافظ ثادق يتفقد المستشفى ويجتمع بمنسوبيه

محمد الحميضي:

قام محافظ ثادق تركي الهزاني يزيارة تفقدية لمستشفى ثادق العام رافقه فيها مدير شرطة ثادق المكلف الرائد محمد الباهلي.
وكان في استقبالهم مدير المستشفى صالح الزهراني ومساعده حمود السهلي والمدير الطبي وعدد من الهيئة الطبية والإدارية حيث قام بجولة شملت جميع الأقسام واستمع الى شرح عن كل قسم. بعدها زار قسم العمليات الجديد الذي لم يتم تشغيله بعد، ثم تمت زيارة قسم غسيل الكلى القديم والجديد، الذي يجري العمل في تجهيزه، بعدها قام بالسلام على المرضى وقدم لهم الورود وتمنى لهم الشفاء العاجل.
وفي الختام اجتمع المحافظ مع منسوبي المستشفى واستمع الى معوقات العمل وحاجات المستشفى وحثهم على بذل الجهد خصوصا أن مهنتهم إنسانية وهي خدمة المرضى وعلاجهم وتقديم الخدمات الطبية لمواطني المحافظة ومحتاجي المستشفى.
Read more

محافظ ثادق يزور الدفاع المدني ويتفقد أضرار السيول

 محمد الحميضي:

قام محافظ ثادق تركي الهزاني بزيارة لمركز الدفاع المدني بالمحافظة، وكان في استقباله مدير دفاع ثادق العقيد محمد اباعود وعدد من أفراد المركز، وقام بجولة شملت جميع الأقسام، واطلع خلالها على التجهيزات والآليات، بعدها اجتمع مع العقيد اباعود، وتباحث معه أهم الاحتياجات، إضافة إلى أهم الخدمات التي يقدمها للمحافظة ومراكزها. وطالب الهزاني بضرورة افتتاح مراكز أخرى نظراً لبعد مسافات بعض قرى المحافظة التي تصل إلى 130 كيلومتراً، كما حثهم على بذل الجهد خلال أيام الأمطار. كما قام محافظ ثادق يرافقه رئيس البلدية عبدالله المبيريك بالوقوف على مجاري السيول ومدى شدتها وتأثر بعض الأماكن بها، من خلال جولة شملت عدداً من المناطق بالمحافظة، والتأكيد على سحب المياه من التجمعات وإصلاحها وإصلاح بعض المناطق التي جرفتها السيول بشكل عاجل ومتابعة فرق الصيانه.


Read more

الصورة تتكلم روضة نورة بمحافظة ثادق

 بعد أسبوع ماطر على العاصمة، بدأت أطراف الرياض في لبس ثوب طبيعي يجمع بين الماء والخضرة، هذه الأجواء المصحوبة بنسيم عليل أغرت العديد من رواد العاصمة للتوجه إلى هذه الأطراف للاستمتاع بأجواء مختلفة.
هذا الإقبال صاحبه نشاط اقتصادي كبير في المحطات على الطرق السريعة، حيث توافدت العديد من السيارات إلى هذه المحطات مع ساعات الصباح الأولى وخصوصاً في عطلة نهاية الأسبوع.
«عدسة - عليان العليان»

Read more

«الصفرات» .. نفود ومزارع وشلالات

عبدالله الفهيد:

نفود ومزارع وشلالات كل ذلك كون أجواء رائعة في تلك المدينة الصغيرة في حجمها الكبيرة في عيون زوارها «الصفرات» التي تزينت طبيعتها الرملية والزراعية بجريان الماء سواء على شلالات أو الشعيب الذي يفصل بين تلك الجبال الشاهقة.. شدت تلك المناظر انتباه المتنزهين، حيث اكتست المنطقة بمياه الأمطار، مسطرة لوحة إبداعية في وسط نجد العذية.


Read more

محافظ ثادق يتفقد الأحوال المدنية

محمد الحميضي:

في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها محافظ ثادق تركي بن سعود الهزاني لتفقد الدوائر الحكومية، فقد قام بزيارة لإدارة الأحوال المدنية بثادق، وكان في استقباله مدير الدائرة عبدالعزيز سعود المهيدب ومساعده عبيد بن عبدالله الشيباني، وعدد من منسوبي الإدارة، حيث قام بجولة شملت جميع الأقسام، واطلع على الأرشيف وقسم التصوير واستخراج البطاقات والحاسب الآلي، واستمع إلى مطالبهم التي تركزت في إيجاد مبنى حكومي وتزويد الدائرة بالموظفين، واستمع منسوبو الدائرة إلى توجيهات المحافظ بسرعة إنهاء معاملات المواطنين وتسهيل أمورهم حسب الأنظمة.
Read more

تابعها محافظ ثادق أمطار غزيرة على محافظة ثادق ملأت السد وأسالت أوديتها

محمد الحميضي:

هطلت أمطار غزيرة على محافظة ثادق سالت منها أوديتها وشعابها وشملت جميع المراكز كما امتلأ سد ثادق بعد جريان وادي عبيثران الكبير الذي استمر جريانه ليلا حتى صباح أمس الأحد كما تم فتح بوابات السد بعد تجاوزة المصب الرئيسي. وقد قام محافظ ثادق تركي الهزاني بمتابعة السيول منذ صباح الأحد وطالب الدفاع المدني والبلدية بالتواجد بفرقها لمتابعة أوضاع السيول وإصلاح أي خلل في الطرقات وسحب المياه المتجمعة والمحافظة على سلامة الأرواح والممتكات من خلال التواجد المستمر طوال فترة هطول الأمطار إضافة إلى التأكيد على فرق الصيانة بالتواجد ومتابعتها ومحاسبة المقصرين منه

Read more

بعد مباشرته محافظاً لثادق الهزاني يلتقي رؤساء المراكز والدوائر الحكومية والأعيان

محمد الحميضي :
باشر محافظ ثادق تركي الهزاني عمله محافظا لمحافظة ثادق
 حيث استقبل بمكتبه رؤساء المراكز ورؤساء الدوائر الحكومية والقيادات الأمنية واعيان ثادق
 واعضاء المجلسين المحلي والبلدي، الذين قاموا بالسلام عليه وتهنئته بتكليفه محافظا لثادق .
الهزاني اجتمع برؤساء المراكز ورؤساء الدوائر الحكومية
 للتعرف عليهم وعلى طبيعة العمل في المحافظة 
والتعرف منهم خلال اجتماعه بهم على المحافظة، حيث تناول الجميع طعام الغداء في المحافظة 
. من جانبه قدم محافظ ثادق تركي الهزاني شكره وتقديره
 لسمو امير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر 
ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله على هذه الثقة الغالية بتكليفه محافظاً لثادق، 
راجياً من الله العون على أداء عمله وان تكون حافزاً له 
على القيام بما يساهم بالنهوض بالمحافظة ومراكزها.





Read more

الهزاني محافظا لمحافظة ثادق

لأفلاج - خالد الحامد:

صدر، صباح أمس الخميس، قرار من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بتكليف وكيل محافظة الأفلاج تركي بن سعود الهزاني محافظا لمحافظة ثادق. الهزاني عمل وكيلا لمحافظة الأفلاج منذ ثمانية أعوام عرف عنه إخلاصه في مجال عمله ومحبة أهالي المحافظة لشخصه الكريم.
Read more