السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

ترقية عددٍ من موظفي بلدية محافظة ثادق



محمد الحميضي:

صدرت الموافقة على ترقية عدد من موظفي بلدية محافظة ثادق إلى مراتب مختلفة شملت من تمت ترقيتهم إلى المرتبة الحادية عشرة والمرتبة الثالثة في عدد من أقسام البلدية.. ذكر ذلك رئيس بلدية ثادق عبدالله المبيريك والموظفين المرقين هم: سعد عبدالعزيز الراشد الحادية عشرة، صالح عبدالله الجديعي العاشرة، ناصر إبراهيم الغنام المرتبة العاشرة، عبدالرحمن يحيى الماجد المرتبة التاسعة، محمد غنام الغنام المرتبة التاسعة، حمد عبدالله الفارس المرتبة الثامنة، سليمان سعد الجديعي المرتبة الثامنة، عبدالرحمن محمد الربيع الخامسة، عبدالعزيز منصور المزيعل المرتبة الرابعة، عبدالرحمن عبدالله السعد المرتبة الثالثة.
Read more

زراعة محافظة ثادق تكثف عمليات رش مزارع النخيل



محمد الحميضي:

بعد ظهور حشرة الغبير وانتشارها بعدد من المزارع تقوم زراعة ثادق برش مكثف لمزارع النخيل حسب جدول وضع للمزارعين، كما يقوم فرع الزراعة بتزويد المزارعين بالمبيدات لمن لديهم أجهزة للرش إضافة إلى وجود اجهزة رش (مقطورة) يتم اعارتها للمزارعين لرش مزارعهم لعدم التأخر في الرش وانتظار المواعيد التي قد تطول مع كثرة المزارع.

وطالب مدير زراعة ثادق عبدالله العيسى قسم المكافحة بضرورة متابعة جميع المزارع للتأكد من خلوها من الآفات ومحاصرة سوسة النخيل في المزارع المصابة ومحاولة القضاء عليها وعدم انتشارها في مزارع أخرى.


Read more

بلدي محافظة ثادق يناقش احتياجات المحافظة جلسته الـ(24)

محمد الحميضي:

 عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة ثادق جلسته الـ(24) بحضور رئيس المجلس منصور الهويمل ونائبه عبدالله البصري وبقية الأعضاء.. وفي البداية رحب رئيس المجلس بالأعضاء ثم استعرض أمين المجلس سعد السهلي تقارير زيارات المجلس لبعض المراكز والاجتماع مع المواطنين بها وبحث مطالبهم واحتياجاتهم وقد تابع المجلس هذه الزيارات على أن يتم استكمالها في الأيام المقبلة للوقوف على احتياجات تلك المراكز بعدها تم استعراض جدول الأعمال الذي اشتمل على مناقشة أولويات احتياج المراكز من الخدمات البلدية، حيث أكد رئيس البلدية عبدالله المبيريك على متابعة البلدية للمشروعات المنفذة في جميع المراكز مع السعي لتطويرها بمختلف الخدمات من سفلته ورصف وإنارة وغيرها من خدمات البلدية.
Read more

أمير الرياض يشكر محافظ وأهالي محافظة ثادق


- إبراهيم السعيد




قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض شكره وتقديره لمحافظ وأهالي ثادق على طيب الحفاوة وحسن الاستقبال خلال زيارته لثادق مؤخراً.
محمد بن عبدالرحمن الوطبان




ووجه الأمير خالد بن بندر في خطاب بعثه إلى محافظ ثادق محمد بن عبدالرحمن الوطبان شكره وتقديره لأهالي المحافظة على مشاعرهم المخلصة والنبيلة وكرمهم المعهود الذي لاقاه منهم مقدراً لهم الدعوات التي وجهت لهم من أهالي المحافظة والتي كان بوده تلبيتها كلها لولا ضيق الوقت.

Read more