السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

أكدوا على أهميته وقدرته على تحقيق إنجاز كبير في الوقاية والعلاج من الإدمان خبراء دوليون في مجال مكافحة المخدرات يزورون مركزمحافظة ثادق ويبحثون آلية التعاون معه

انطلقت في الرياض أمس السبت حملة مجتمعية ضمن لقاء علمي رفيع المستوى ضم نخبة كبيرة من الخبراء الدوليين والمحليين أقامته «مؤسسة الأميرة العنود بنت عبد العزيز الخيرية»، بمشاركة نخبة من العلماء والخبراء في مجال العلاج والوقاية من الإدمان، بالتعاون مع اللجنة الوطنية السعودية لمكافحة المخدرات بمقر المؤسسة بالرياض، تزامناً مع فعاليات اليوم الدولي لمكافحة المخدرات والاتجار غير المشروع بها. وتهدف الحملة التي جاءت ضمن هذا اللقاء العلمي والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، إلى الوقاية من المخدرات وتدعو إلى تضافر جهود مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات التطوعية ومؤسسات القطاع الخاص والقطاع الحكومي محلياً ودولياً وذلك لتفعيل الدور المنوط بها في هذا المنحة ووضع الخطط والرؤى الإستراتيجية المطلوبة لمكافحة المخدرات على كافة الأصعدة.
وضم الوفد الزائر كلا من الدكتورة آن بري نائب الرئيس و المستشار العام دور التدريب في الوقاية من الإدمان بمنظمة هزلدن (Hazelden)، هي منظمة وطنية غير ربحية تأسست عام 1949 وهي تساعد الناس على استعادة حياتهم من مرض الإدمان، والدكتور حاتم علي ممثل مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجرائم والمخدرات (UNODC)، هي منظمة عالمية رائدة في مجال مكافحة المخدرات والجرائم الدولية، والدكتور إيزك جونز المدير التنفيذي المخدرات وأماكن العمل بمنظمة عالم خال من المخدرات (Drug Free World)، هي منظمة غير ربحية بل للمنفعة العامة والتي تمكن المراهقين والبالغين الذين يعانون من المخدرات باتخاذ قرارات واعية للتخلص والعيش في عالم خال من المخدرات، بالإضافة إلى الدكتور فريدريك آنترينر مدير الفريق العلاجي إعادة تأهيل المدمنين بالعمل بجرونر كرايس، والتي تأسست جمعية «جرونر كرايس» في عام 1983 على أساس ومبادئ أولية، والدكتور فايز الشهري أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات المساعد، والدكتور سعيد السريحة مدير الدراسات والمعلومات في أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، والدكتور يوسف الحزيم الأمين العام لمؤسسة العنود الخيرية والأستاذ علي القحطاني المدير التنفيذي تدريب المتعافين الواقع والطموحات بالمؤسسة.
من ناحيته، أكد الدكتور يوسف الحزيم، الأمين العام لـ»مؤسسة الأميرة العنود الخيرية»، أن هذا اللقاء العلمي الوطني الدولي تنبع أهميته من كونه يحاول أن يرسم خريطة طريق لنشر التوعية بين المجتمع عن الخطر الذي تسببه آفة المخدرات من قتل للعقول البشرية وصحة الأبدان، باعتبارها سماً قاتلاً ينهك الشباب والمجتمع والبنى التحتية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية.
واعتبر الخزيم تعاطي المخدرات وإدمانها مشكلة اجتماعية خطيرة باتت تهدد أمن المجتمعات وسلامتها، مبينا أن الملتقى سوف يتيح للممارسين والمختصين والمهتمين بهذا المجال التعرف على الطرق الجديدة والوسائل الحديثة في مجالات العلاج والتأهيل والوقاية من الإدمان، والتدريب، وأنه يزيد من فرص توعية المجتمع بأبعاد المشكلة وطرق التعامل السليم معها قبل وأثناء وبعد الوقوع في هذه الآفة.
وأضاف: «الإدمان أصبح مشكلة اقتصادية واجتماعية حقيقية. مبينا أن «مؤسسة الأميرة العنود الخيرية» هي المؤسسة الخيرية الوحيدة في السعودية التي تبنت ملف مكافحة المخدرات والوقاية من الإدمان، فـ»تنفيذ الرؤى والخطط تم بإطلاق برنامج دعم المتعافين العام الماضي، وكذلك رصد ميزانية تنفيذ برامج تدريبية تصل إلى 1.5 مليون ريال سعودي بالإضافة إلى تبنيها إطلاق مركز تدريب متخصص في هذا المجال».
وأوضح الخزيم أن هناك العديد من الجهات السعودية التي تتعاون معهم في هذا العمل التطوعي الكبير، أبرزها وزارة الصحة واللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وصندوق تنمية الموارد البشرية، بالإضافة إلى المؤسسة العامة للتدريب الفني والمهني، معولا عليها في تقليل الطلب على المخدرات عن طريق تقليل عوامل الخطورة في المجتمع وزيادة عوامل النجاح.
ويناقش الملتقى العلمي عدة موضوعات؛ من بينها المستجدات الدولية في مجال المخدرات، وسبل تعزيز التعاون بين القطاعات العاملة في المجال، وأهمية التدريب للوقاية من الإدمان، وتجارب الخبراء المشاركين في هذا المجال، بالإضافة إلى مداخلات رئيسية مهمة وجلسات عامة وورش عمل متوازية مع أوراق العمل المنشورة وكذلك مساحة للحوار وتبادل الخبرات الدولية.
Read more

انقطاعات متكررة للكهرباء في «رويغب».. والطوارئ: العطل للصيانة

فهد بن نومه :
تذمر عدد من سكان قرية «رويغب» التابعة لمحافظة «ثادق» من انقطاعاً متكرراً للتيار الكهربائي، وبخاصة في فترتي الظهيرة والساعات المتأخرة من الليل والذي يستمر مدة لا تقل عن ساعتين إلى ثلاث ساعات يومياً ومضى على الانقطاع المتكرر للكهرباء في القرية أكثر من شهر ونصف.
وأفاد أحد العاملين بالمركز الصحي التابع للقرية قائلاً: «قد تضررت في المقام الأول من هذه الانقطاعات المتكررة ولفترات طويلة بالتسبب في فساد الحقن الطبية وأدوية السكر والضغط التي يحتاج إليها نسبة كبيرة من سكان القرية الطاعنين في السن، وفساد تلك الأدوية تسبب في توقف صرفنا للأدوية مدة 20 يوماً ننتظر فيها وصول دفعة جديدة من هذه النوعية التي تعتبر مهمة جداً وانقطاعها يهدد حياة شريحة كبيرة من سكان القرية».
وبيّن الأستاذ سعد بن زنيفر السهلي وهو أحد سكان القرية مدى المعاناة التي نعيشها جراء انقطاع التيار الكهربائي، وبخاصة أنه يؤثر على الأجهزة الكهربائية عامة وعلى إنارة المنازل بشكل خاص مما يؤدي إلى تعطل العديد من الأجهزة التي يضطر أهالي القرية إلى إصلاحها وفي المقابل لا ينكفئ يعود الانقطاع للكهرباء عدة مرات.
وبالنسبة لمجمع رويغب التعليمي للطالبات فقد أشارت إحدى المشرفات بالمجمع إلى تضرر أجهزة الحاسب الآلي فيه من تلك الانقطاعات المتكررة التي أدت إلى تعطل عدد كبير من تلك الأجهزة التي تعتبر مهمة بالنسبة لإدارة المدرسة بالمقام الأول لإدخال بيانات الطالبات خصوصاً وأننا على أعتاب مرحلة الامتحانات. وبسؤال مركز الطوارئ «تمير» فقد أفاد المسؤول المختص بأنها مجرد صيانة!!.
Read more

السهلي إلى المرتبة السابعة بمستشفى محافظة ثادق




صدر قرار بترقية نائب مدير مستشفى محافظة ثادق العام
حمود فهد السهلي إلى المرتبة السابعة بمستشفى ثادق.
السهلي من الكفاءات التي خدمت في المجال الصحي لعدة سنوات بكل إخلاص
 كان آخرها نائباً لمدير المستشفى.. ألف مبروك.
Read more

سياح يابانيون يزورون مدينة رغبة


رغبة - محمد الحميضي
قام مجموعة من السياح اليابانيون وعائلاتهم بزيارة سياحية لمدينة رغبة بمحافظة ثادق حيث يوجد بها عدد من الأماكن الأثرية من أشهرها برج رغبة التاريخي وقد كان في استقبالهم نائب رئيس لجنة الاحتقالات برغبة منصور الهويمل وعدد من أعضاء اللجنة وقد تم وضع برنامج اشتمل على زيارتهم لعدد من الأماكن الأثرية والمزارع واستمعوا إلى شرح عن تاريخها وكيف كانت الحياة بها في الماضي. وقد أبدى السياح إعجابهم بما شاهدوه من آثار قديمة ومزارع مازالت تحتفظ بطابعها الأثري القديم.



Read more

القناة الرياضية السعودية تـعرض زيارتها لنـادي المحمل بمحافظة ثادق

إبراهيم العويدي:
عرضة القناة الرياضية السعودية تقرير عن نادي المحمل  في برنامج من القصيم  ممثله بالأستاذ فهد الغنيم والأستاذ سامي الشبرمي والأستاذ طارق  وقد قامت  بمقابلة مع رئيس النادي الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر الشيبان والاداري الأستاذ / محمد بن عبدالرحمن العمار وقامت القناة الرياضية بتصوير تدريبات النادي و للقاءات مع مدرب النادي واللاعبين وذلك في اطارر الزيارات التي تقوم بها للاندية.
واليكم التغطية الحصرية على صحيفة ثادق









Read more

تعديل البنى التحتية والمنشآت تبتلع الجزء الأكبر من المكرمة >8 رؤساء أندية يكشفون أوجه صرف ملايين مكرمة خادمين الحرمين الشريفين >الرياضية - خميس مشيط ـ الغاط ـ القويعية ـ أحد رفيدة ـ الأفلاج ـ الدوادمي ـ عفيف ـ ثادق


كشف رؤساء 8 أندية أن مكرمة خادم الحرمين الشريفين التي أمر بصرفها بعد عودته من رحلته العلاجية للأندية الرياضية ساهمت في فك الضائقة المالية التي كانت تمر بها بعض تلك الأندية , مشيرين إلى أنهم تصرفوا في أقل من تسعة عشر مليون ريال من الحصة المقررة لهم وفقا لقرارات إدارية , مثبتة بمحاضر اجتماعات , حيث كانت الأولوية في تصحيح وضع البني التحتية , ودعم الألعاب المختلفة ..


النادي: المحمل
الرئيس: عبد العزيز الشيبان
قيمة المكرمة: مليونا ريال
أوجه الصرف:
تسديد الديون المتراكمة
صيانة ملاعب النادي
تحسين مداخل النادي بالإضافة إلى تطوير مكاتب الإدارة
شراء وحدة سكنية بغرض استثمارها بتكلفة مليون وثلاثمائة ألف ريال
- المبلغ المتبقي: صفر \\

النادي: الحمادة
الرئيس: بدران السديري
قيمة المكرمة : مليونا ريال
أوجه الصرف :
تسديد الديون السابقة على النادي
إنشاء صالة رياضية متكاملة
إنشاء معسكر داخلي
صيانة ملاعب النادي وتأهيلها
تخصيص جزء من المبلغ في مشروع استثماري سكني
المبلغ المتبقي: صفر


النادي: عفيف
الرئيس: بندر معلث الضليعي
قيمة المكرمة : مليونا ريال
أوجه الصرف
إنشاء صالة رياضية متكاملة للألعاب المختلفة
تحسين ملعب كرة القدم
إنشاء صالة حديد وملحق بالمسبح
إعادة تأهيل مبنى النادي
تسوير ملاعب ومداخل النادي
استقطاع جزء من المبلغ للاستثمار
المبلغ المتبقي : 700 ألف ريال
النادي: التوباد
الرئيس: عبدالله بن محمد الحمدان
قيمة المكرمة: مليونا ريال
أوجه الصرف:
تجديد ملعب كرة الطائرة .
زراعة الملعب الرديف .وإصلاح الإنارة
تغيير إنارة الملعب الرئيسي وصيانته
البحث جار عن استثمار يعود ريعه للنادي
المبلغ المتبقي :1,780000.


النادي: الدرع
الرئيس: خالد الحميضي
قيمة المكرمة: مليونا ريال
أوجه الصرف :
تسديد ديون سابقة على النادي بقيمة 255 ألف ريال
تطوير ملاعب النادي
إعادة ترميم مبنى الإدارة وغرف اللاعبين
شراء حافلة وعدد من السيارات بقيمة 300 ألف ريال
- الشروع في إنشاء مشروع استثماري بكلفة مليون وخمسمائة ألف ريال
- المبلغ المتبقي : صفر
النادي: : العرض
الرئيس: عبد الله اليحيى
قيمة المكرمة : مليونا ريال
أوجه الصرف :
تسديد ديون سابقة على النادي بقيمة 200 ألف ريال
وضع مليون وثمانمائة ألف ريال في مشروع استثماري عن طريق شراء وحدات سكنية
المبلغ المتبقي : صفر

النادي: ضمك
الرئيس: مبارك بن زبين الشهراني
قيمة المكرمة : خمسة ملايين ريال
أوجه الصرف :
تسديد ديون متأخرة لبعض الشركات والمؤسسات
تسديد جميع رواتب المدربين واللاعبين
تسديد جميع مقدمات عقود اللاعبين
شراء حافلتين لتنقلات اللاعبين
إنشاء ملعب رديف بالنجيلة
المبلغ المتبقي : صفر

النادي: جرش
الرئيس: سعد صالح لجهر
قيمة المكرمة: مليونا ريال .
أوجه الصرف:
شراء حافلة جديدة بمبلغ 143 ألف ريال
إعادة تأهيل ملعب كرة القدم
تعاقدات داخلية مع بعض المدربين الوطنيين
التخطيط لبناء صالة مغلقة للألعاب المختلفة
المبلغ المتبقي: صفر
Read more

اليوم المفتوح في مدرسة الإمام مسلم الأبتدائية بمحافظة ثادق



عبدالله الجديعي :
 يوم جديد في كل شيء شعلة من النشاط كسر للروتين الدراسي
وخلية نحل لاتهدأ هكذا بدأت مدرسة الامام مسلم  عندما تقرر إقامة اليوم المفتوح

الذي كسر حواجز الأيام الدراسية الأخرى كان ذلك كله بقيادة مجموعة من المعلمين الأفاضل
على رأسهم المدير القدير الأستاذ بدر بن عبدالله الجديعي ووكيلة الأستاذ سعد الزهراني حيث بدأ اليوم بطريقة جميلة
 حيث أخذ الطلاب في ساحات المدرسة زوايا مختلفة أقاموا فيها على شكل مجموعات
في فطور جماعي بين الفصول من خلال كرم الضيافة المتبادلة بينهم في جو شاعري يبهرك بالتفاف
 الكل حول أساتذتهم في الفطور الجماعي والذي زاده جمالاً تلك المأكولات الشعبية المختلفة وغيرها وحضور اولياء امور الطلاب..... وقد بدأ برنامج اليوم المفتوح بالإفطار الجماعي في ساحة المدرسة ثم المسابقات بين الطلاب بعد ذلك تقدم وكيل المدرسة الأستاذ /سعد الزهراني بترحيب بالجميع في هذا اليوم المفتوح بعده تلا الطالب /أحمد صلاح ايات من القرآن الكريم ثم كلمة مدير المدرسة / بدر بن عبدالله الجديعي ثم فقرة انشادية من الطالب/ أحمد المطيري وعمر العبدالمحسن بعدها توزيع الدروع وتكريم المعلمين وتكريم الطلاب المفوقين و تكريم طلاب التربية الفكرية وتكريم جماعة النظام و تكريم جماعة المقصف و تكريم الطلاب الأوائل في الاستعارات من المكتبة وتكريم الطلاب الفائزين بالمسابقة الثقافية لغرفة المصادر 
ثم هدية مقدمه من الطالب / جراح بن ابراهيم السعد لمدير المدرسة ووكيلها ودروع تذكاريه مقدمه من طلاب الصف السادس لمدير المدرسة ووكيلها.
Read more

القناة الرياضية السعودية تـزور نـادي المحمل بمحافظة ثادق

عبدالله الجديعي:
حضرت القناة الرياضية السعودية ممثله بالأستاذ فهد الغنيم والأستاذ سامي الشبرمي والأستاذ طارق لمقرنادي المحمل بثادق وقد كان في استقبال طاقم القناة لدى وصولة مقر النادي رئيس النادي الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر الشيبان والاداري الأستاذ / محمد بن عبدالرحمن العمار وقامت القناة الرياضية بتصوير تدريبات النادي فيما أجرت القناة عدد من اللقاءات مع رئيس النادي و مدرب النادي واللاعبين وذلك في اطار الزيارات التي تقوم بها للاندية.
Read more

الرئيس العام يهنئ إبراهيم المهنا لحصوله المركز الأول في سباق سولوريس لسيارات الدفع الرباعي الصحراوي



 هنأ الأمير نواف بن فيصل بطل الراليات السعودي إبراهيم المهنا بمناسبة تحقيقه المركز الأول في سباق سولوريس لسيارات الدفع الرباعي الصحراوي "المنافسات المسائية" بدون ملاح في الإمارات، واعتبر أن هذا الانجاز يعد إضافة لمجمل الانجازات التي تحققت للرياضة السعودية وبصفة خاصة رياضة السيارات على الصعيدين المحلي والخارجي متمنيا استمرار التفوق والنجاح للرياضة السعودية.
وعبر المهنا عن سعادته واعتزازه بهذا الانجاز والذي يتحقق ولله الحمد للمرة الثانية بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم والاهتمام والتشجيع الذي يجده الرياضيون السعوديون من الرئيس العام لرعاية الشباب والاهتمام الذي حظي به من الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية.
المهنا بعد فوزه بسباق الامارات
Read more

روضة التنمية تخرج الدفعة الثامنة للعام 1432 هـ




احتفلت روضة التنمية بتخريج الدفعة الثامنة للعام 1432هـ وقد كان عنوان الحفل (الطفولة براءةٌ وأمل) .
شرّف الحفل أمهات الأطفال المنتسبين للروضة والمشرفات على اللجنة النسائية القادمات من مركز الدرعية وقد أبدى الجميع –من أمهات ومشرفات- إعجابهم الشديد بالفكرة والتنظيم والإخراج . هذا وقد تضمن الحفل معرضا للفنون الجميلة اتسمت أعماله ببراءة الأطفال وتميز أناملهم الصغيرة حيث احتوى على أنشطتهم مع معلمة الأركان طوال عامٍ كامل.
وفي ختام الحفل كرمت الروضة الأطفال المتفوقين والمنتظمين والمثاليين وأهدت الأمهات -كعادتها- كتابا قيما بعنوان: 44 أسلوبا في تربية الأطفال .



Read more

مدرسة التحفيظ القران بثادق اختتمت الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 1431-1432هـ


عبدالله الجديعي :
اختتمت مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة ثادق
 صباح هذا اليوم الثلاثاء 5-7-1432هـ الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 1431-1432وذلك بإقامة مباره بين المعلمين والطلاب حيث اسفرت عن تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ومن ثم افطار الطلابي الجماعي بمشاركة
المعلمين والإداريين في المدرسة الذي تشرف بحضورة مدير مكتب التربية والتعليم بثادق... أخذ الجميع مقاعدهم في مقر الحفل
بعدها القاء رائد النشاط الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز الماجد كلمة شكر فيها جميع العاملين بالمدرسة على جهودهم التي بذلوها خلال هذا العام الدراسي المنصرم وحثّ الطلاب المتخرجين على تعاهد القرآن الكريم الكريم وحفظه وتطبيقه في حياتهم والعمل به بعدها تم تكريم الطلاب المتفوقين من المرحلة الأبتدائية تلا ذلك تكريم طلاب المرحلة المتوسطة وتكريم الطالب المثالي بالمدرسة الطالب حمد بن بدر الجديعي وتكريم الطالب عبدالله الحماد بعد ذلك تم تكريم الطلاب المشاركين بمسابقة الحديث ثم تكريم الطلاب المشاركين بمسابقة تلاوه بمدينة الرياض
بعد ذلك تم تكريم وكيل لمدرسة الأستاذ محمد بن ناصر العجلان على ما قام به للمدرسة من جهود وخدمات خلال العام الدراسي وايضاً
تكريم رائد النشاط الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز الماجد على جهوده واسهامه في تفعيل وانجاح النشاط المدرسي وايضاً تم
تكريم الأستاذ عبدالله بن علي الطواله على جهوده وتعاونه في مسابقة الفرسان لالقاءللعام 1432هـ وفي الختام ألقى مدير المدرسة كلمة توجيهية
للطلاب وحثهم على مواصله تفوقهم والمحافظة على تميزهم وبين نصح بقية طلاب المدرسة
على اللحاق بركب التفوق والتميز بعدها قدم
شكرزملائه بالمدرسة على جهودهم التي بذلوها خلال هذا العام الدراسي.
Read more

الوطبان يشرف الحفل الختامي لمتوسطة وثانوية رغبه


على شرف سعادة محافظ ثادق و المحمل الأستاذ محمد عبدالرحمن الوطبان

أقامت متوسطة و ثانوية رغبة للبنين حفلها الختامي لهذا العام بحضور رئيس مركز رغبة الاستاذ عبدالرحمن الحايك
و مدير مكتب التربيه والتعليم بمحافظة ثادق الاستاذ عبدالرحمن الماجد و رجل الاعمال الأستاذ منصور بن عبد الرحمن الهويمل
و رئيس مركز رويضة السهول الأستاذ :سعد بن سعود بن مظهور السهلي ومدير شرطة المحافظه الـمقدم :عبدالله السلطان
ومدير متوسطة و ثانوية رغبة سابقا الأستاذ عبد الله الراشد و مدير مركز صحي رغبة الأستاذ حمد النامي و المراقب الصحي بمركز صحي رغبة الأستاذ موسى الهويمل.
وإشتمل الحفل على العديد من الفقرات وتكريم المتفوقين والفائزين بفعاليات وأنشطة المدرسه
كما قامت إدارة المدرسه ممثله بالأستاذ محمد بن سعد القحطاني بتكريم كافة مدرسيها .



Read more

خدمات مختصرة هذه بعض مطالبنا المهمة في مدينة رغبة


مدينتنا رغبة التابعة لمحافظة ثادق بالمحمل والتي تبعد عن العاصمة الرياض حوالي 120 كيلومتراً شمال غرب العاصمة تحتاج إلى عناية واهتمام, بحكم موقعها الإستراتيجي على تقاطع طرق رئيسية مهمة، ويعتبر موقعها مدخلاً أمنياً مهماً للعاصمة الرياض ولمنطقة الوشم ولمنطقة ثادق ولمنطقة حريملاء لذلك فهي بحاجة إلى مخفر للشرطة وبحاجة لمركز للهلال الأحمر وبحاجة لمركز للدفاع المدني، هذه أولويات مهمة جداً جداً لابد من وجودها عاجلاً لما نرى ونشاهد من أمور تستوجب وجودها في هذا المفترق الهام، ولنا في المسؤولين عظيم الأمل بالموافقة.. وفق الله الجميع لما فيه الخير، وشكراً.
عبدالله بن عبدالعزيز الراشد
- مدينة رغبة
Read more

روضة التنمية الإجتماعية بثادق تكرم ال الشيخ

ضمن برامج الحفل الختامي لأنشطة الفصل الدراسي الثاني كرمت مديرة روضة التنمية الإجتماعية بثادقالأستاذة / منيرة بنت سعد البخيت ومنسوباتها الفاظلات
الرئيس السابق والأب الإنسان_الشيخ أحمد بن حمد آل الشيخ في حفل بهيج
وقد تضمن الحفل معرضاً للفنون الجميلة تشرف بزيارته وأبدى بعض الملاحظات .
وفي ختام الزيارة سجل آل الشيخ كلمه في سجل الزيارات ثم سلمه أعضاء اللجنة الدرع التذكاري شاكرين
له جميل إنجازاته وتميزة عهده بالرئاسة.
Read more